رسالة الرئيس
رسالة الرئيس التنفيذي
نقدم لكم في أكاديمية قطر خبراتنا الممتدة على مدار عشر سنوات في مجال تنمية رأس المال البشري، حيث نعمل على توجيه طموحاتكم لتحقيق رؤية قطر الوطنية 2030 بنجاح.

واليوم، نعتبر المؤسسة الوطنية الرائدة في تقديم شهادات التعليم العالي الدولية المتخصصة بالمالية والتدريب المتخصص للمؤسسات، والتدريب المفتوح، وبرامج الشهادات الخاصة بشركات الأعمال، والمؤسسات المالية والمؤسسات العامة.

كما أننا نُعد شريكًا موثوقًا للتعليم و للتدريب، بما يتوفر لدينا من مرافق مزودة بأحدث وسائل وأدوات التكنولوجيا التدريبة. حيث نهدف إلى تنويع اقتصاد قطر، وتوسيع نطاق عائداتها بعيدًا عن النفط والغاز، وذلك من خلال تحسين القدرة المالية لرأس المال البشري القطري.

ونظرًا لعملنا تحت رعاية مركز قطر للمال، فلدينا الكفاءات التي ستطلعك على قطر الرائدة ماليًا واقتصادها المعرفيّ. كما تلبي أكاديمية قطر للمال والأعمال الطلب على التعليم و التدريب المالي والتجاري على جميع المستويات، بدءًا من الطلاب الراغبين بماتبعة تعليمهم العالي بالتخصصات المالية ومديري الموارد البشرية الساعين للوصول لبرامج تدريب الموظفين

بتكلفة معقولة، وصولًا إلى الأفراد الراغبين في الحصول على شهادات مهنية، وذلك من خال ما نقدمه من برامج تدريبية عامة وأخرى قابلة للتخصيص.

نحن لا ندخر جهدًا لضمان الوفاء بوعودنا لك بدفعك نحو المستقبل “نحو غدٍ استثنائيّ”، كما أننا حريصون على التزامنا الراسخ بإرشادك من أجل تحقيق رؤيتك المهنية، بما يُسهم في رؤية قطر الوطنية 2030 .

الدكتور خالد الحر
الرئيس التنفيذي
أكادمية قطر للمال والأعمال
 
Arrow Top
Back To Top